بن دغر يصل المكلا لمشاركة ابناء حضرموت افراحهم بالذكرى الثانية للتحرير.. صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- وصل الى صباح اليوم رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد ومعه عدد من الوزراء في زيارة لمحافظة يشارك خلالها ابناء حضرموت افراحهم بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت من العناصر الارهابية ويفتتح ويضع حجر الاساس خلالها لعدد من المشاريع التنموية احتفاءً بهذه المناسبة .

وكان في استقباله في مطار الريان الدولي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ووكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري والعميد ركن عويضان سالم عويضان اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية والعميد سالم عبدالله الخنبشي مدير عام الامن والشرطة ووكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين واعضاء مجلسي النواب والشورى ومديرو المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والامنية وقطاع المرأة .

وتحتفل محافظة حضرموت اليوم 24 ابريل 2018 بالذكرى الثانية لتحرير المكلا وساحل حضرموت من قبضة العناصر الارهابية وانتصار نخبة المنطقة العسكرية الثانية في الـ24 من ابريل 2016 بمساندة من قوات العربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق