الجنابي يكشف لماذا لم يعلن التحالف منذ الخميس عن مقتل الصماد؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- اليمن العربي 
كشف الاعلامي في محافظة بسيم الجنابي عن ما اعتبره اسباب تأخر اعلان مقتل 


وقال الجنابي في منشور إن "ماحدث منذ الخميس مناورة في الإعلان كان التحالف الحلقة الأضعف فيها بسبب النكسات المتتالية وفقدان الثقة في إستهداف قيادات التي لحقتها كثير من أخطاء ومعلومات خاطئة".

 وكذلك بالإضافة إلى من الخيبات الإعلامية التي يُعلن فيها التحالف عن مقتل قيادي حوثي فيظهر ثاني يوم حيٌ ويتحرك بصورة طبيعية. 


وقال إنه وبحسب المعطيات والفيديوهات كان الطيران يتتبع فعلاً صالح الصماد ولكن النتيجة النهائية للعملية عجز عن الوصول إليها وخاصة من مصادره الميدانية وفضل الصمت على عدم الإعلان حتى لاتكون نكسة جديدة على سمعته التي باتت سيئة الصيت ، في المقابل عمد الحوثي على تشويش الصورة أمام التحالف وأظهر الصماد في إعلامه بتسجيلات قديمة وأنه مايزال حي حتى أعلن اليوم رسمياً عن مقتله.


وأضاف: هناك فرق شاسع من الناحية العسكرية والمعنوية والإعلامية بين أن يُعلن التحالف في حينه في عملية نوعية تعزز الثقة بقدراته وبين أن يأتيه الخبر من إعلام الحوثي بعد أربعة أيام من قيامه بالعملية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق