أبرزها علاقة خاصة بصالح.. محسن يكشف عن أسباب اغتيال الميليشا للصماد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قال جمل مُحسن رئيس تحرير اليمن العربي، إنه بغض النظر عن طريقة مقتل سواء بغارة من العربي أو بتصفيته من قبل ، إلا أن ذلك يُعني زيادة قُدرات مُقاتلات التحالف العربي ونجاح التحالف في خلق عملاء على الأرض لتحديد الأهداف بدقة وهو ما حدث قبل الصماد مع قائد القوة الصاروخية وقائد قوات البرية.

 

 وأضاف رئيس تحرير اليمن العربي في مداخلة مع قناة اون لايف، أن صالح الصماد كان على خلاف دائم مع ميليشيا الحوثي نظرًا لفشله في حشد القبائل بقوة كما تُريد منه ميليشيا الحوثي، حيث أن ضم الميليشيا له كان بغرض حشد القبائل ليس أكثر أو أقل.

 

وكشف مُحسن عن طبيعة العلاقة الوطيدة التي كانت تربط صالح الصماد بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح، لدرجة أن الصماد قام بتسمية أحد أبناءه بعفاش نسبة للرئيس الراحل وهو ما أسعد علي عبدالله صالح إلى أن صالح الصماد

 

وأشار إلى أن الأيام القادمة ستشهد انساحابات كبيرة من الجبهات لعناصر ميليشيا الحوثي خاصة العناصر القبائلية التي حشدها الصماد، مؤكدًا أن مقتله تُمثل خسارة كبيرة للميليشيا من جهتين الأولي الحشد للميليشيا والثانية انسحباب العناصر القبائلية من جبهات القتال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق