تزايد أعداد المتطوعين بقوات حراس الجمهورية (صورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت وكالة أنباء الإماراتية "وام"، نقلا عن مصدر فى قيادة المقاومة الوطنية، توافد المئات من المواطنين إلى معسكر للتدريب التطوعي في مديرية المخا، غرب محافظة ، والذي يقوده نجل شقيق الرئيس اليمني السابق "طارق محمد عبدالله صالح".

وصرح المصدر فى حديثة لوام، قائلاً: "إن توافد أبناء من كافة المحافظات وانضمامهم إلى معسكرات المقاومة الوطنية اليمنية يعطي دفعا كبيرا للعمليات العسكرية الهادفة لتحرير كامل التراب اليمني و إنهاء المخطط الانقلابي ودحر الميليشيات في كافة المناطق التي تسيطر عليها وذلك وسط استعدادات مكثفة لقوات المقاومة الوطنية بتوسيع محاور القتال مع الإيرانية في مناطق الساحل الغربي".

وأضاف المصدر أنه نتيجة للتدافع المتزايد من أبناء الشعب اليمني للانضمام إلى صفوف المقاومة تم فتح مكاتب تجنيد خاصة بالمقاومة الوطنية لاستقبال المتطوعين من كافة مديريات ومحافظات اليمن وتدريبهم عسكريا و تزويدهم بالأسلحة النوعية للمساهمة  في دحر المخطط الإيراني الانقلابي واستعادة الدولة اليمنية.

ولفت إلى أن أبناء اليمن عازمون على دحر ميليشيات الحوثي الانقلابية التي تمارس أبشع أنواع الإرهاب وتقتل وتمثل بالجثث وتستبيح حرمات الشعب اليمني الأبي الذي رفض المخطط الإيراني الانقلابي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق