صحيفة أمريكية تكشف أسرار الضربة الإسرائيلية لمنشآت إيران العسكرية بدمشق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اهتمت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، بالإستمرار في دراسة الضربة الإسرائيلية، التي وجهت لمطار التيفور العسكري السوري، والذي في حقيقته يضم منشآت إيرانية عسكرية، لنجدها تقدم تفاصيل جديدة حول هذا الأمر.

أفادت الصحيفة الأمريكية أن هذه الضربة الإسرائيلية جاءت بعد الحديث، الذي أدلى به رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع الرئيس الأمريكي ، موضحة أنهما أتفقا على أن تكون الضربة استهداف لأحدث أنظمة الدفاعات الجوية الإيرانية التي كانت موجودة في المطار العسكري، مع الإشارة إلى أنه تم الإتفاق بين كل منهما على أن يتم توجيه ضربة على أحدث بطارية تابعة للدفاعات الإيرانية لمنعها من استهداف الطائرات الإسرائيلية.

وفي محاولة للتذكير بأهم ما حدث، فقد أفادت وزارة الدفاع الروسية، أن طائرتين حربيتين من طراز إف-15، تابعتين لسلاح الجو الإسرائيلي، قامتا في ليلة يوم 9 أبريل، بتوجيه ضربة جوية إلى قاعدة التيفور، وأن ثلاثة صواريخ وصلت إلى الهدف في الوقت الذي تم فيه اعتراض وتدمير 5 صواريخ أخرى". فيما قالت إن العدوان الإسرائيلي على مطار التيفور العسكري تم بطائرات من طراز "إف-15" أطلقت عدة صواريخ من فوق الأراضي اللبنانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق