ماذا قال البخيتي بعد بث صورة لقوات طارق صالح؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الكاتب السياسي، علي ، اليوم الاثنين، معلقا على صورة أظهرت قوات عسكرية بقوة العميد طارق محمد عبدالله صالح "من الصورة ندرك أن هناك إعداد جيد وتسليح عالي وانضباط وهندام عسكري".

 

وأضاف البخيتي في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "". - تابعه " العربي"-" ومن أسماء المنتسبين لتلك الوحدات التي يقودها ندرك اننا أمام جيش وطني لا مليشيات طائفية أو مناطقية فكل المحافظات ممثله فيه".

 

وزاد "سيروا يا ⁧‫حراس الجمهورية مع الوحدات الأخرى لاستعادة الدولة والنظام الجمهوري".

 

ودعا كافة أفراد الجيش والأمن القادرين والراغبين في المساهمة في إسقاط سلطة ⁧‫ الإمامية السلالية للإلتحاق بوحدات الجيش التي تقاتل والتي تستعد لقتال الكهنة؛ لم يعد من مبرر لبقائكم مع الحوثيين بعد اتضاح مشروعهم وبشكل لا لبس فيه وأن هدفهم هو حكم ⁧‫اليمن عبر ⁧‫خرافة الولاية⁩.

 

كما دعا الأحزاب والناشطين سياسياً واعلامياً لتجاوز خلافات ٢٠١١م فنحن أمام منعطف خطر.

 

وقال "إما أن نستعيد الجمهورية وإما أن تستوطن سلطة وأفكار الإماميين لقرون قادمة. يجب ان يتوحد الجميع كالأبطال في المعركة الأخيرة مع ⁧‫الحوثيين أو ان يستمروا كالحمقى في إضاعة الجمهورية والى الأبد".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق