المصعبي يعلق على تصريحات السفير الأمريكي حول الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
العربي -  
علق القيادي الجنوبي ورئيس اللجنه الفنية للوفاق الجنوبي المهندس علي المصعبي، على تصريحات السفير الامريكي ماثيو تولر. 

وقال المصعبي في تصريح له "اذا لم تعي مكونات ثوره حراك شعب والانتقالي والمقاومة الجنوبية وكل المؤتمرات والفعاليات المعبر عن شعبنا رسالة السفير الامريكي فهذا خطأ سياسي كبير.

 
ودعا المصعبي إلى خطوات، أولها بدء حوار بيني وفق اسس التوافق التي ستشكل لبنة العمل التنظيمي الموحد بمجلس وطني جنوبي بما يستوعب الانتقالي وكافة القوى الاخرى، وثانيها،  اعادة تفعيل زخم الثورة الجنوبية وقائدها الفعلي وهو شعب الجنوب لاننا الان امام عالم ومجتمع دولي. 

ودعا المهندس علي المصعبي الى ضروره عقد مؤتمر صحفي من جميع الاطراف للرد على تصريحات ماثيو تولر باسرع وقت ممكن.. وشدد على ضرورة عدم انفراد طرف بذلك عن البقية والتاكيد على ان كل اشكالنا التنظيمية وان تباينت تكتيكيا او تعددت الا انها تسعى لاستعادة الوطن الجنوبي كدولة وبالامكان ان نطلب من والعالم مساعدتنا بعقد مؤتمر جنوبي يخرج بمجلس وطني جنوبي 

واعتبر أنه بدون ذلك سيظل كل منا غارقا مكانه في الحفرة التي ارتهن او وقع فيها و اصر ان هذا اجراء عملي للرد على التصريحات الامريكية عبر السفير الامريكي خاتما تعليقه بالقول ان حينها لن يستطيع اي طرف بالشرعية او غيرها منع من يريدون الزيارة لاي سبب كان كما ان التعويل على اي قوى خارجية مهما كانت دون وحدة صفنا يعد مغامرات حمقاء في ظل اللعب المخابراتي للدول بنا في ارضنا.. مضيفا" ان من يعتقد ان لقاء اي منا بالمبعوث خارج عدن مكسب للقضبة فهو مخطئ مخطئ حسب ما جاء في تعليقه. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق