اخبار اليمن العربي: في الذكرى السابعة لوفاته.. تعرف على ما قاله ناشطون عن رائد التغيير فيصل بن شملان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة اليوم الأحد 1/1/2017

يصادف اليوم الأول من يناير الذكرى السابعة لرحيل من يوصف بأنه رائد التغيير في اليمن، فيصل بن شملان، والذي نافس صالح بالانتخابات الرئاسة عام 2006. 

وفي ذكرى السابعة لرحيله، التي تابعها "اليمن العربي"،  كتب السياسي اليمني، الشيخ حميد الأحمر، على صفحته الشخصية "نتذكر بكل فخر واعتزاز فقيد اليمن الكبير المهندس فيصل بن شملان رائد التغيير الاول في اليمن، والذي مثل رحيلة خسارة فادحة للوطن يصعب تعويضها، بعد ان قضى حياة حافلة بالانجازات والمواقف العظيمة والشجاعة التي انتصر فيها للوطن وابنائه، وستظل خالدة في وجدان الشعب اليمني جيلا بعد جيل".

 

من جانبه، قال الصحفي الورد، إن "من يتذكر كلمات المهندس فيصل بن شملان رحمه أثناء الحملة الانتخابية أو يعيد سماعها اليوم سيلمس صدقه وحرقته على أحوال شعبه وبلده حينها ورغبته العالية في إحداث أي تغيير لمعالجتها وسيعرف أنه لم يكن مزايدا وإنما كان سياسيا واقعيا يعرف التحديات والمشكلات والحلول المناسبة". 

وأضاف الورد على صفحته الشخصية، إن "بن شملان كان بسيطا قريبا من الناس سواء عندما تولى مناصبه قبل الوحدة أو بعد يسعى لخدمتهم وقضاء حوائجهم ويدعم طلاب العلم ويكره المتدين غير المنتج، الذي لا يعمل، ولم يكن نخبويا كحال السياسيين الذين لا يراهم الناس إلا في مناسبات مصالحهم". 

اخبار اليمن العاجلة اليوم الأحد 1/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق