اخبار اليمن العربي: الرئيس هادي يثمن جهود السودان الداعمة والمساندة لليمن وشرعيته

اليمن العربي 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العاجلة اليوم الأحد 1/1/2017

بعث الرئيس رئيس الجمهورية اليوم برقية تهنئة لنظيره السوداني عمر حسن هنأه فيها بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

 

واشاد رئيس الجمهورية في البرقية بالمواقف الاخوية الثابتة لجمهورية الشقيقة ووقوفها الى جانب اليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة وماتمر به بلادنا من اوضاع مأساوية نتيجة الحرب التي شنتها مليشيا وصالح الانقلابية.

 

وثمن الرئيس بجهود السودان الداعمة والمساندة لليمن وشرعيته الدستورية وذلك من خلال مشاركتها في العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن واعادة الامن والاستقرار وانهاء الانقلاب وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات.

 

وترحم رئيس الجمهورية على ارواح الشهداء من الجيش السوداني الذين قدموا ارواحهم الى جانب اشقائهم من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل الدفاع عن اعراض وكرامة اليمنيين وعودة الامن والاستقرار وانهاء الانقلاب والذين جسدوا اروع الملاحم البطولية ومدى الترابط الاخوي والمصير المشترك..مؤكداً ان مثل هذه المواقف الشجاعة ليست بغريبة على السودان قيادة وحكومة وشعب ،وهي خير دليل على ماتتمتع به العلاقات الاخوية الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين الضاربة بجذورها في اعماق التاريخ.

 

وعبر رئيس الجمهورية عن آحر التهاني وصادق الأمنيات لفخامته بهذه المناسبة..متمنياً له موفور الصحة الدائمة وطول العمر ، ولحكومة وشعب جمهورية السودان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

اخبار اليمن العاجلة اليوم الأحد 1/1/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: الرئيس هادي يثمن جهود السودان الداعمة والمساندة لليمن وشرعيته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق