اخر اخبار السعودية اليوم - بعد 8 ساعات.. الدفاع المدني يكشف غموض حادث “مفقودي وادي جرشع” (صور)

الوئام 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية اليوم - الباحة - عايض آل ركبان - الوئام:

عثرت فرق البحث والإنقاذ بالدفاع المدني في منطقة الباحة، على السعوديين الثلاثة، والذين كانوا قد ضلوا طريقهم بوادي جرشع، بين وادي رنية وبيشة.

وصرح العقيد جمعان بن دايس الغامدي، الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة، قائلا إن الدفاع المدني بالمنطقة تلقت بلاغا في الـ8 مساء أمس (الجمعة)، من مواطن، يفيد بأنه تائه وبرفقته 2 من زملائه، بعد احتجاز مركبتهم في أرض طينية بوادي جرشع، على امتداد وادي رنية، باتجاه بيشة”.

وأضاف العقيد جمعان، في بيان، أنه “على الفور؛ تم تحريك الفرق اللازمة مع إعداد خطة بحث يشارك فيها أكثر من 30 ضابط وفرد، بمشاركة الشرطة والدوريات الأمنية والهلال الأحمر، وبعد 8 ساعات من البحث المستمر، تم العثور عليهم من قبل أفراد الدفاع المدني بموقع يبعد عن النطاق العمراني بـ40 كيلومترا، وتم الوصول إليهم عبر طرق غير معبدة وغير معروفة”.

واستطرد: بالتحري، تبين أنهم 3 سعوديين في سيارة “GMC”، وتم إخراجهم وهم بصحة جيدة، وتم تسليم الحادث لجهة الاختصاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - بعد 8 ساعات.. الدفاع المدني يكشف غموض حادث “مفقودي وادي جرشع” (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوئام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق