اخر اخبار السعودية اليوم - «التعليم» تمنع الأنظمة الإلكترونية غير المعتمدة وتحذر إداراتها

الوئام 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية اليوم - الطائف -الوئام -عبدالله العازمي:

حذرت وزارة التعليم جميع إداراتها في المناطق والمحافظات من بناء وتطوير أي نظام أوبرنامج خارج إشراف الخدمات الإلكترونية بالوزارة.

وبحسب تعميم حصلت “الوئام” على نسخة منه فإنه وعند الحاجة إلى خدمات أو أنظمة غير موجودة حاليا يتم رفع المتطلبات إلى المشرف العام على الخدمات الإلكترونية لدراستها وتطويرها حسب السياسات والآليات المتبعة.

بالإضافة إلى إيقاف كافة الأنظمة والبرامج التقنية والمنصات الإلكترونية المستخدمة خارج نطاق الوزارة للتأكد من مواءمتها لمعايير تقنية المعلومات وتكاملها مع الأنظمة القائمة والتنسيق مع الخدمات الالكترونية لدمجها مع أنظمة الوزارة.

ويأتي ذلك إنطلاقا من توجه الوزارة للرفع من كفاءة وحماية الخدمات والبيانات وتوفير السبل اللازمة لأمن المعلومات وفي ظل التزايد اليومي للمخاطر والتهديدات على الشبكة العنكبوتية المؤثرة على الأنظمة والمعلومات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - «التعليم» تمنع الأنظمة الإلكترونية غير المعتمدة وتحذر إداراتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوئام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق