اخر اخبار السعودية اليوم - إغلاق 66 ورشة مخالفة وضبط 75 عاملًا بفيصلية جدة

الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية اليوم - جدة- الوئام- هاني الثبيتي:

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة لمكافحة التلوث البصري و تحسين المشهد الحضاري على الطرق وداخل الأحياء، واصلت بلدية المطار الفرعية حملاتها الرقابية بجولات ميدانية مكثفة بمشاركة شعبة الضبط الإداري وشرطة جدة بهدف مكافحة الظواهر السلبية بحي الفيصلية.

وأسفرت هذه الحملة عن اغلاق 66 ورشة داخل الاحياء السكنية وإنزال لوحاتها، إضافة لسحب 86 ناقلة كانت تستغل الساحات والطرق وتضايق سكان الأحياء.

وأوضح المهندس محمد الزهراني رئيس بلدية المطار أن نتائج الجولات أسفرت أيضاً عن إزالة 93 بسطة عشوائية من أمام المراكز التجارية بالحي، ومصادرة 2 طن من الخضار والفواكه وتسليمها للجمعية الخيرية وجرى تنظيف المواقع.

كما تم ضبط عدد 75 عاملا يقومون بممارسة أعمال تجارية لحسابهم الخاص بالشوارع، وجاري متابعة وتكثيف أعمال مكافحة الظواهر السلبية بأحياء النطاق على مدار الساعة.

وتشكر أمانة محافظة جدة السكان على تعاونهم في القضاء على المخالفات البلدية، وتدعو إلى الإبلاغ عن أي مخالفة عن طريق عمليات الأمانة 940 أو من خلال المستكشف الجغرافي وتطبيق البلاغات على الأجهزة الذكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - إغلاق 66 ورشة مخالفة وضبط 75 عاملًا بفيصلية جدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوئام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق