اخر اخبار السعودية اليوم - “التعليم” تعتمد مرجعا إعلاميا لمؤسساتها وإداراتها

الوئام 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية اليوم - الطائف - عبدالله العازمي - الوئام:

اعتمد وزير التعليم أحمد العيسى، الملف الإعلامي الموحد الصادر عن الإدارة العامة للإعلام والاتصال، مرجعا إعلاميا للوزارة وللجامعات والملحقيات الثقافية وإدارات التعليم، لرصد وتوثيق كل ما يصدر أو يرد عن الوزارة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك في تعميم للوزير وجهه لجميع الجامعات والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقطاعات الوزارة (التعليم العام ، الجامعي ) وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات.

وتضمن التعميم، الذي حصلت “الوئام” على نسخة منه، أنه “انطلاقاً من العمل على توحيد الجهود القائمة على رصد المواد الإعلامية وحفظها (…) فآمل اعتماد الملف الإعلامي الموحد الصادر عن الإدارة العامة للإعلام والاتصال مرجعاً إعلامياً للوزارة وللجامعات والملحقيات الثقافية وإدارات التعليم لرصد وتوثيق كل ما يصدر أو يرد عن وزارة التعليم لي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي”.

وشدد التعميم على “أهمية تزويد إدارة الملف الإعلامي بكافة البرامج والفعاليات والتقارير ليتم رصدها وتوثيقها وأرشفتها، وعلى كل قطاع تحديد منسق من إدارة الإعلام والاتصال للتواصل مع الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالوزارة في هذا الشأن”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - “التعليم” تعتمد مرجعا إعلاميا لمؤسساتها وإداراتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوئام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق