اخر اخبار السعودية اليوم - تفاصيل الوظائف الشاغرة بوزارة الخارجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اليوم - - الوئام:

أعلنت وزارة الخارجية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى ملحق للرجال والنساء والمطلوب شغلها بمواطنين سعوديين من حملة البكالوريوس.

وسيبدأ التقديم اعتباراً من الأحد الموافق 1440/1/06هـ حتى السبت الموافق 1440/1/12هـ عبر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية.

ومن ضمن التخصصات المطلوبة: علوم سياسية– قانون– اقتصاد– علاقات دولية– إدارة أعمال دولية– أمن دولي
– دراسات دبلوماسية– الدبلوماسية العامة– حقوق الإنسان– إعلام (علاقات عامة، صحافة، إعلام سياسي، إعلام دولي، إعلام رقمي– علم النفس السياسي.

ومن ضمن شروط شغل الوظائف الدبلوماسية:أن الجدارة هي الأساس في اختيار الموظفين لشغل الوظيفة ويشترط في المتقدم لشغل الوظيفة الدبلوماسية أن يكون المتقدم سعودي الأصل ويكون حسن السيرة والسلوك.

أن لا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة وأن لا يكون مفصول من خدمة الدولة وأن لا يكون متزوج من غير الجنسية السعودية وأن يكون لائقة صحياً وحسن المظهر وأن يتعهد خطياً بالعمل في أي بعثة في الخارج يصدر قرار نقله إليها.

أن لا يتجاوز عمر المتقدم (32) سنة وفق التقويم الهجري وإجادة اللغة الإنجليزية بما يعادل (4) درجات وفق تقييم اختبار الأيلتس وأن يكون المتقدم حاصل على درجة (البكالوريوس) بتقدير لا يقل عن (جيد).

سوف يكون هناك برنامج تأهيلي لمدة (سنة) يعقد بمعهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية بمدينة الرياض لمن تجتاز مسابقة (ملحق).

ولمزيد من الاستفسار الاتصال على الهواتف التالية :

وزارة الخارجية بالرياض (4067777) تحويله (4636 – 4676 – 4605– 4689– 5790 – 4891– 4892).
للدعم الفني الإرسال على البريد الإلكتروني التالي: ITc-Apps-Support@mofa.gov.sa

ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي :
http://jobs.mofa.gov.sa/Pages/default.aspx


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوئام ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق