اخر اخبار السعودية اليوم - شاهد .. ضبط معمل متكامل لتصنيع الخمور في القطيف

الوئام 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية اليوم - الوئام-القطيف

 

ضبطت دوريات الادارة العامة للمجاهدين بالتعاون مع مكافحة المخدرات بالقطيف ،اليوم، معملا متكاملا لتصنيع الخمور بإحدى المزارع.

أو وضح المتحدث الإعلامي بفرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية بأن قوة الطوارئ والدوريات ، وبالتنسيق والمشاركه مع ادارة مكافحة المخدرات بمحافظة القطيف تمكنوا يوم الاربعاء الموافق١٤٣٩/٩/٢٢هـ من القبض على (٤) أشخاص من المقيمين بعد توفر الأدلة على قيامهم بتصنيع الخمور بإحدى المزارع في محافظة القطيف ، وأسفرت إجراءات تفتيش المزرعة عن ضبط معمل متكامل لتصنيع الخمور ، وأكثر من (٩٠٠٠٠) تسعين الف لتر من الخمور مهيأة للترويج ، بالاضافة الى معدات وأدوات مختلفة تستخدم في إنتاجها. وقد تم إحالة المقبوض عليهم والمضبوطات للجهات المختصة.

وأكد الاستاذ  بندر المبارك على حرص وزارة الداخليه على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الامنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامه لتنفيذ الأنظمة بحق كل من يخالفها والقبض على مرتكبي الجرائم لنيل جزاؤهم العادل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - شاهد .. ضبط معمل متكامل لتصنيع الخمور في القطيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوئام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق