اخر اخبار السعودية اليوم - البحث عن مفقود في حريق المركز التجاري بجدة

الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية اليوم - مازالت فرق الدفاع المدني تكثف عمليات البحث عن مفقود في حريق المركز التجاري بمدينة جدة الذي إندلع أمس الأول الأحد.

وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد اكد المتحدث الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان تعقيبا على حادث الحريق الذي اندلع مساء يوم امس الأول بالمركز التجاري والمستجدات الحاصلة حتى الساعة مبيناً ان عمليات الاخماد للحريق انتهت في الساعات الاولى من فجر يوم أمس.

كما أشار الى أن التحقيقات الاولية التي جمعها المعنيين بالتحقيق بمدني جدة اعطت اشارت البحث تحت الانقاض عن شخص تشير المعلومات الاولية احتمالية ان يكون من ضحايا حادثة الحريق.

وفي ظل الانهيارات الجسيمة التي توالت على المبنى اثناء وبعد نشوب الحريق لازالت فرق الانقاذ تعمل في رفع الانقاض والبحث عن شخص فقد عنه الاتصال اثناء اندلاع الحريق واصبحت حالت الاتصال به خارج التغطية حتى اللحظه.

من جانب اخر وفي طور عمليات البحث تم تمرير البلاغ من قبل مدني جدة للجهات المعنية للإفادة عن حالة الفقدان خارج منطقة الحريق كاجراء يتعلق باعمال البحث من كافة الجهات المعنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - البحث عن مفقود في حريق المركز التجاري بجدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوئام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق