اخر اخبار السعودية اليوم - «حبر الاختبارات» يحيل قادة المدارس المخالفين للتحقيق بتعليم مكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اليوم - تحركت الإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة المكرمة لرصد تجاوزات يقف وراءها قادة المدارس تكمن في إجبار المعلمين والمعلمات بدفع رسوم مالية بحجة تأمين مستلزمات تصوير أسئلة الاختبارات النهائية في مخالفة للأنظمة والتعليمات المعتمدة سلفًا في ذلك.

جاء هذا التحرك بعد أن تلقت الإدارة خلال الأيام الماضية شكاوى من قبل متضررين من منسوبي التعليم مفادها أن قادة المدارس يطالبون بدفع رسوم 100 ريال لكل مادة لتصوير أسئلة الاختبارات ما دفع الإدارة إلى متابعة كل المخالفات في ذلك والبدء في تقصي حقائق بعضها.

إلى ذلك، ذكرت الإدارة على لسان متحدثها الرسمي أن الميزانية التشغيلية للمدارس تجاوزت 36 مليون ريال هذا العام ولها بنود صرف محددة منها تصوير الأسئلة وتأمين كل مستلزمات ذلك فيما يعد تصوير الأسئلة خارج المدرسة مخالفة تستوجب العقوبة، مختتمًا حديثه أن من يخالف ذلك من قادة المدارس سيعرض نفسه للمساءلة والإحالة للتحقيق، داعيًا إلى ضرورة التزام الأنظمة في هذا الشأن.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «حبر الاختبارات» يحيل قادة المدارس المخالفين للتحقيق بتعليم مكة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوئام ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق