اخبار سلطنة عمان اليوم : وفد الكلية العسكرية التنزانية يزور مجلس الدولة

الوطن العمانية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عمان - زار مجلس الدولة صباح أمس وفد من الكلية العسكرية التنزانية برئاسة العقيد إبراهيم ميكائيل وذلك في إطار زيارته الرسمية الحالية للسلطنة وكان في استقبال الوفد المكرم سيف بن علي العامري، والمكرم ناصر بن راشد البحري، والمكرم محمد بن سعيد الرمحي ، أعضاء المجلس وذلك بمبنى المجلس في البستان.
في مستهل اللقاء رحب المكرم سيف بن علي العامري بالوفد متمنيا لهم طيب الإقامة في السلطنة ، وأن تحقق الزيارة أهدافها المرجوة في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين.
وقدم المكرم العامري للوفد نبذة عن مجلس عمان ، متطرقا لدور مجلس الدولة فيما يتعلق بالجوانب التشريعية والرقابية ، وفي تدعيم الخطط التنموية والإسهام في ترسيخ القيم الأصيلة للمجتمع العــماني.
من جانبهم أعرب رئيس وأعضاء وفد الكلية العسكرية التنزانية عن شكرهم وتقديرهم للمكرمين أعضاء المجلس على حفاوة الاستقبال، وعبروا عن تطلعهم إلى المزيد من التطور والازدهار لعلاقات البلدين الصديقين بما يسهم في تعزيز التعاون بينهما في كافة المجالات، مشيدين بما تشهده السلطنة من تنمية شاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ .
وقام الوفد بجولة في مبنى المجلس تعرف خلالها على مرافقه المختلفة، كما شاهد فيلما وثائقيا يوضح مراحل تطور المسيرة الشورية في السلطنة وإسهام مجلس الدولة في العمل الوطني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سلطنة عمان اليوم : وفد الكلية العسكرية التنزانية يزور مجلس الدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن العمانية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن العمانية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق