اخبار سلطنة عمان اليوم : شركة النفط العمانية للتسويق تقدم منحا دراسية لثلاثة طلاب

الوطن العمانية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عمان - في إطار التزامها بإطلاق المبادرات الهادفة لتعزيز إمكانات المواهب الوطنية، قامت شركة النفط العُمانية للتسويق بتوقيع اتفاقية مع جامعة السلطان قابوس لرعاية ثلاثة من طلاب الماجستير في كلية الإقتصاد والعلوم السياسية.
ومن خلال هذه الإتفاقية، ستوفر الشركة مبلغ 4 آلاف و500 ريال عُماني سنوياً لكل طالب لمدة ثلاثة أعوام.
وقد قام بتوقيع الإتفاقية ديفيد خليفة الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق، وسعادة الدكتور علي بن مسعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس.
وقال ديفيد خليفة: إن للتعليم الأثر الأكبر على المجتمع وانطلاقاً من إيماننا المطلق بأهمية التعليم، وضعناه ضمن الأهداف الأساسية لخطتنا للمسؤولية الإجتماعية ونفتخر بالتعاون مع جامعة السلطان قابوس وتوفير رسوم المنحة الدراسية لثلاثة من طلاب ماجستير إدارة الأعمال.
وقال: كوننا إحدى الشركات الرائدة بالسلطنة، فنحن ملتزمون تجاه مجتمعنا ومن خلال هذه المبادرات الإجتماعية المثمرة، سنتمكن من إيجاد فارق إيجابي مستدام من خلال الإستثمار في الأفراد.
جديرٌ بالذكر أنه وانطلاقاً من كونها إحدى العلامات التجارية الوطنية الرائدة، تواصل شركة النفط العُمانية للتسويق تنظيم ورعاية باقة متنوعة من الأنشطة والمبادرات الاجتماعية الهادفة بالسلطنة من خلال تعاونها المشترك مع الكثير من المؤسسات والجمعيات المحلية.
وتتضمن قائمة المبادرات الخاصة بالشركة كل من مبادرة “تسويق” والتي تهدف إلى دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبرنامج “أثر” الذي تم تصميمه لغرس ثقافة التطوع في القطاع السياحي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سلطنة عمان اليوم : شركة النفط العمانية للتسويق تقدم منحا دراسية لثلاثة طلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن العمانية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن العمانية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق