اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح وحدة صحية ومركزًا للأمومة والطفولة ومدرسة الاتحاد في موزع بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 15 يناير 2019م / متابعات

 

قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بافتتاح وحدة صحية ومركز للأمومة والطفولة، في مديرية موزع بمحافظة ، وتم مدهم بشحنة من الأدوية والمكملات الغذائية للأطفال.

وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم الهيئة للقطاع الصحي في تعز وتفير الرعاية الصحية للمرأة والطفل وتقديم الخدمات العلاجية المجانية لأكثر من 700 أسرة في موزع والمناطق المجاورة.

وفي إطار دعمها المتواصل واهتمامها الكبير بقطاع التعليم بمحافظة تعز، افتتحت الهيئة مدرسة الاتحاد الأساسية الثانوية للبنين، بمركز مديرية موزع، والتي تتكون من ثمانية فصول دراسية مع ملحقاتها من إذاعة مدرسية وغرفة للإدارة، بعد قيام الهيئة بإعادة تأهيلها وتأثيثها وتجهيزها.

وعبّر عدد من المدرسين والمدرسات بمدرسة الاتحاد الأساسية الثانوية، عن سعادتهم الغامرة بافتتاح المدرسة الذي سيتيح لأبنائهم العودة لاستئناف الدراسة بعد أن كان يتلقون الدراسة في البيوت والمساجد، مشيدين بالدور الرائد الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات الإنسانية والخدمية والتنموية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق