اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يدعم 7 مشاريع جديدة في مجال التعليم بالساحل الغربي

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) السبت 12 يناير 2019م / متابعات

 

ضمن جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الإنساني في عام التسامح 2019، دشنت دولة عام التسامح في الساحل الغربي بدعم كامل لسبعة مشاريع جديدة في مجال التعليم الأساسي والثانوي، وذلك في إطار حزمة مشاريع تشمل مختلف المجالات الإنسانية والخدمية والتنموية والاقتصادية في قرى ومدن ومديريات محافظتي والحديدة الواقعة على امتداد الساحل الغربي.

وتتضمن مشاريع التعليم الجديدة إعادة تأهيل وتأثيث وتجهيز مدرسة الوحدة ومدرسة طارق بن زايد، ومدرسة الفجر، ومدرسة الاتحاد، ومدرسة الفتح، ومدرسة الخير في الساحل الغربي.

وثمن عدد من المسؤولين المحليين والشخصيات الاجتماعية في الساحل الدعم الإماراتي السخي والمتواصل لأبناء الشعب اليمني والذي كان له الدور الأبرز في تحسن ظروفهم المعيشية وإعادة تطبيع الحياة في مختلف مناطقهم ومديرياتهم ومحافظاتهم.

بدورهم أكد مواطنو الساحل الغربي أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توفر لهم باستمرار احتياجاتهم في شتى المجالات منذ تحرير مناطقهم ومديرياتهم من مليشيا الانقلابية مما ساعدهم على تجاوز معاناتهم التي كانوا يتكبدونها جراء الحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يدعم 7 مشاريع جديدة في مجال التعليم بالساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق