اخبار اليمن - المليشيا الانقلابية تواصل خرق الهدنة الأممية وتقصف منازل المواطنين في حيس بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 1 يناير 2019م / متابعات

 

كعادتها قامت مليشيا الانقلابية بقصف عدد من منازل المواطنين في حيس بشكل عشوائي، أدى لتضرر عديد من المنازل بشكل كبير وإصابة مدنيين من بينهم نساء وأطفال بإصابات متفاوتة، وقال سكان محليون إن مليشيا الحوثي الانقلابية لم تلتزم بالهدنة الأممية منذ دخولها حيز التنفيذ في الثامن عشر من ديسمبر وحتى اليوم.

وناشد المواطنون الأمم المتحدة بوضع حد لانتهاكات مليشيا الحوثي الانقلابية المستمرة في حق المدنيين بالحديدة حيث أن القصف العشوائي المستمر يحصد أرواح المدنيين بشكل يومي.

في سياق متصل نزحت عشرات الأسر من منازلها بسبب قصف مليشيا الحوثي الانقلابية الذي تشنه على مساكنهم جنوب مدينة . وتحدث نازحون من مدينة الحديدة أنهم هربوا من منازلهم نتيجة القصف العشوائي لمنازلهم واستهدافهم.

إلى ذلك استشهدت امرأة برصاص قناص من مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية حيس بالحديدة، حيث أطلقت المليشيا الالنقلابية النيران على منازل المواطنين بشكل عشوائي واستهدفت أحد المنازل بالرصاص مما أدى لاستشهاد امرأة، وذكرت مصادر طبية أن المرأة تعرضت لطلقة نارية اخترقت جسدها وأحدثت نزيفًا دمويًا حادًا أدى لوفاتها.

وفيما تواصل قوات العمالقة والقوات المشتركة فتح الطرقات وردم الخنادق والممرات المؤدية لمدينة الحديدة ومينائها وطريق من أجل مرور القوافل الإغاثية والمساعدات الدولية، تواصل المليشيا الحوثية لليوم الثالث على التوالي استهداف الجرافات والمعدات بقذائف الهاون والأسلحة المتوسطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق