اخبار اليمن - الوكيل سعيد العمودي اليمن ستشهد المزيد من المشاريع التنموية بدعم سعودي واماراتي.. ميناء المكلا يستلم الرافعة البرية المتحركة المقدمة من الصندوق السعودي للتنمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

“الواقع الجديد” الجمعة 14ديسمير 2018 

 

/ خاص

اقيم في ميناء المكلا بمؤسسة موانئ ، حفل استلام الرافعة البرية المتحركة (60) طن المقدمة بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية (SFD)، ضمن خطط العمليات الإنسانية في (YCHO) ولزيادة حجم الواردات الإغاثية والتجارية لليمن .

وحضر الحفل بالميناء الدكتور سعيد عثمان العمودي وكيل محافظ لشئون الساحل والهضبة ، والأستاذ فؤاد تيسير الرباكي نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة وعدد من مدراء الإدارات والموظفين والعاملين بالمؤسسة .
وشكر الوكيل المملكة العربية السعودية على دورها الفاعل في اطار عمل الصندوق والبرنامج السعودي للتمنية واعمار اليمن بدء بالمشتقات النفطية واستلام الرافعه اليوم نحو المزيد لتنفيذ برنامج التنمية والاعمار والذي ستشهده حضرموت بدعم المملكة والامارات ودورهم الرائد اولا في تعزيز الامن والاستقرار ليأتي من بعده التنمية والاعمار ولاشك ان التنمية والاعمار لن تتحقق الا بالامن والاستقرار ومثلث حضرموت خلال تلك المرحلة نموذجا في الامن والاستقرار وستمثل نموذجا في الاستفادة من تلك المنح وتنفيذ اهداف البرنامج التنموية
وفي تصريح صحفي أعرب الأستاذ الرباكي عن جزيل شكره وامتنان للمملكة العربية السعودية على الدعم المقدم للميناء ، مثمنا” الاهتمام الذي يوليه الصندوق السعودي للتنمية بالميناء والسعي لتوفير بعض الآليات والمعدات الضرورية .

الجدير بالذكر أن الصندوق السعودي للتنمية قدم الدعم للموانئ اليمنية بثلاث رافعات برية متحركة ، واحدة لميناء المكلا واثنين لميناء .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق