اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يغيث 175 ألف مواطن في حضرموت منذ بداية 2018

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 4 ديسمبر 2018م / متابعات

 

كثفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من حملاتها الإغاثية في المناطق المتضررة بمديريات وقرى ، وذلك ضمن استجابتها الإنسانية للتخفيف من معاناة الأسر التي تمر بأوضاع معيشية صعبة جراء الأزمة الراهنة.

يذكر أن فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قام بتوزيع أكثر من 25 ألف سلة غذائية وسلع أساسية لسكان حضرموت، منذ بداية العام الحالي. كما وزع فريق الهيئة 300 سلة غذائية في منطقة معيان وضواحيها بمديرية الشحر.

وقال محمد عبيد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار الحرص على رفع المعاناة وتطبيع الحياة للأسر التي تعاني حياة صعبة.

وجاءت المساعدات استمرارًا للبرنامج الإنساني الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها للدعم الإنساني في عموم محافظة حضرموت، إضافة لوصولها لمناطق نائية تعاني فيها الأسر من وضع إنساني ومعيشي صعب.

كما وزع الفريق الإغاثي لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على 400 أسرة بإحدى المناطق بمديرية الشحر، واستهدفت المساعدات أكثر من 2000 فرد من أبناء المنطقة التي تعد أكثر المناطق فقرًا في المحافظة.

وقدم المواطنون الشكر لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الدعم المتواصل لهم للنهوض بحياتهم مرة أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يغيث 175 ألف مواطن في حضرموت منذ بداية 2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق