اخبار اليمن - مدير أمن لحج وقائد القوات الخاصة بلحج يفعلان فرع القوات الخاصة بيافع

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

الواقع الجديد” الثلاثاء 4 ديسمبر 2018م  لحج/خاص

 

‌‌‌‌‌‌‏قام مدير أمن محافظة لحج العميد/ صالح السيد وقائد القوات الخاصة فرع لحج الرائد/ محمد حسين الغرابي  يوم امس الاثنين بزيارة رسمية وتفقدية لمعسكر القوات الخاصة فرع يافع معلنان بذلك بدء تفعيل هذا الجهاز الأمني في ثاني المناطق بمحافظة لحج .

وخلال الزيارة قال قائد القوات الخاصة الرائد/ محمد حسين الغرابي في تصريح له أن هذه الجولة التفقدية للمعسكر تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية والقائد العام للقوات الخاصة لتفعيل هذا المعسكر والاطلاع على سير عملية تأهيله وترميمه ضمن الخطط المرسومة لدينا لتفعيل باقي المواقع والمعسكرات في محافظة لحج بحسب الإمكانيات المتاحة حاليا .

الى ذلك ، فقد دعا قائد القوات الخاصة بمحافظة لحج في وقت سابق كافة الافراد المنتسبين للقوات الخاصة بلحج العودة الى الخدمة والانظمام الى أخوتهم الجنود الجدد ضمن الترتيبات الحثيثة التي تسعى لها وزارة الداخلية والقوات الخاصة لتفعيل وتطوير عمل هذا الجهاز الامني بالمحافظة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مدير أمن لحج وقائد القوات الخاصة بلحج يفعلان فرع القوات الخاصة بيافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق