اخبار اليمن - كتيبة الاحتياط الثانية تلقي القبض على شخص يشتبه بانتمائة لتنظيم ارهابي

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

الواقع الجديد” الاثنين 3 ديسمبر 2018م /خاص

 

‌‌‌‌‏أدى تدخل عدد من أفراد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة يقودهم القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة والقطاع في الوقت المناسب لزجر مسلح اعتدى على أحد المطاعم أثناء ازدحامه بالمواطنين إلى كشف عنصر يُعتقد انتمائه لتنظيم مصنف محلياً وعالمياً بالإرهابي.

وفي تفاصيل العملية التي أفاد بها مصدر أمني مطلع فقد أطلق مسلح (بلطجي) النار على مطعم الأخوين الكائن في شارع التسعين بمديرية المنصورة مما أصاب المطعم بأضرار فضلاً عن إثارة الخوف والهلع لدى الناس سواء الذين كانوا يتناولون طعام الغداء أو المارين في الشارع لحظتها، وبمجرد استلام عمليات قطاع المنصورة البلاغ، أمر القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة والقطاع بالنزول إلى المكان، لإيقاف الاعتداء وإحضار البلطجي، ولم تمضِ دقائق معدودات على الاعتداء السافر حتى طوَّق أفراد من منتسبي قطاع المنصورة محيط المطعم، مانعين الخروج منه والدخول إليه.

وتابع المصدر الأمني أنه عند وصول طقم كتيبة الاحتياط الثانية إلى الموقع عند تمام الساعة الثالثة من عصر الأحد ظن المتهم بأن إشهاره للسلاح تجاههم سيجعله ينفد بجلده مستطرداً أنه حاول الفرار بسيارته نوع (بيجو) لكن جنود الكتيبة استغلوا ثغرة وقع بها المسلح الإرهابي أثناء محاولته الهروب فتم إلقاء القبض عليه واقتياده إلى مقر معسكر قطاع المنصورة.

وأشار المصدر إلى أنه وعند تفتيش المتهم الذي يدعى (ب. م. ح. م) وسيارته عُثِرَ بحوزته على ربع كيلو من المخدرات (حشيش)، ثم بعد إجراء فحص خارجي من المُحقق المُكلَّف باستجوابه اتضح أن المسلح الموقوف كان في حالة تعاطي متعمقة للمادة المخدرة، كاشفاً ذات المصدر أن سلاح الإرهابي مطبوع عليه مُلصق يُشبه تماماً الملصقات التي كان يضعها تنظيم القاعدة على الأسلحة النارية لعناصره.

وأوضح المصدر أن المتهم سيُتَّخذ حياله الإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لتحويله إلى الجهات ذات الاختصاص لنيله الجزاء العادل.

واختتم المصدر حديثه أن نجاح المهام التي تقوم بها كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة هي نتيجة التنسيق العالي المستوى بين الكتيبة والقطاع وإدارة أمن العاصمة مممثلةً باللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة، وهي التي أدت إلى إلقاء القبض على العديد من الإرهابيين ومروجي ومتعاطي المخدرات الذين يدمرون حياة شباب مدينة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - كتيبة الاحتياط الثانية تلقي القبض على شخص يشتبه بانتمائة لتنظيم ارهابي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق