اخبار اليمن - قتلى وجرحى من المليشيا في مواجهات مع الجيش غربي تعز

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الأربعاء 8 أغسطس 2018م / متابعات

 

قُتل وأصيب عدد من عناصر المليشيا الانقلابية، اليوم الأربعاء، خلال مواجهات مع أبطال الجيش الوطني في مديرية مقبنة غربي محافظة .

وذكر قائد جبهة مقبنة حميد الخليدي لـ “سبتمبر نت” أن المواجهات اندلعت عقب محاولة مجاميع من مليشيا الحوثي الانقلابية التسلل الى مواقع في منطقتي الميدان، والبركنة بمديرية مقبنة.

وأكد الخليدي ان قوات الجيش الوطني تمكنت من احباط محاولة المليشيا، واجبرتها على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر بشرية كبيرة في صفوفها.

وأوضح ان مليشيا الحوثي الانقلابية سحبت عدد من قتلاها على منتن طقم باتجاه خط العيار، لافتا الى وصول 5جرحى من عناصر المليشيا الى مستشفاهم الميداني في قرية المنبر.

ولفت قائد جبهة مقبنة الى أن المليشيا الحوثية تسعى إلى اختراق جبهة مقبنة بهدف تحقيق تقدم ميداني سواء في عزلة القحيفة، أوعزلة العبدلة الا أن ابطال الجيش بالمرصاد لكل تلك المحاولات اليائسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - قتلى وجرحى من المليشيا في مواجهات مع الجيش غربي تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق