اخبار اليمن - مدير شرطة السير في سقطرى يدشن الدورة التدريبية لأفراد الإدارة بالأرخبيل

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الأحد 5 أغسطس 2018م / متابعات

 

بتوجيهات من مدير عام شرطة ارخبيل العميد/ علي احمد عبدالله الرجدهي دشن اليوم مدير إدارة شرطة السير بمحافظة ارخبيل سقطرى المساعد1/ علي أحمد عبدالله الدورة التدريبية لشرطة السير من قبل مدربين سعودين لشرطة السير المتعاقدين بالدورة التدريبية شرطة السير السعودي.

أوضح التحالف السعودي لشرطة المرور الأمنية على الهمية التهدئة واستباب الأمن شارحين الاوضاع التي يعانيها الأفراد والحلول التي ستنهي معاناتهم من الدورات التدريبية لشرطة السير.

مؤكدين برفع الكشف الأفراد الذين تواجدوا اليوم بالدورة للأمن المحافظة لبدء التسجيل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه اشاد مدير إدارة شرطة السير بالدور الملوس الذي يقوم به التحالف السعودي في التهدئة والسعي الى استتباب الأمن والاستقرار للحفاظ على السكينة العامة ووعد مدير إدارة شرطة السير / المساعد/ علي أحمد عبدالله باهتمام الزي العسكري والعمل على استخراج التوجيهات التي ستعمل على حل مشكلة الأفراد وانضباط بالدوام الرسمي بحسب الوقت المحدد من قبل المدربين المعتمدين لدى السعودية.

مؤكدا اهتمام كبير من المعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري والمدير العام لشرطة ارخبيل سقطرى العميد/ علي أحمد الرجدهي وللقيادة التحالف العربي بدورهم الفعال في كل الجهات الأمنية شاكرا لهم جهودهم ودورهم الملموس صادر من مكتب التوجية المعنوي بمحافظة سقطرى الامن العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مدير شرطة السير في سقطرى يدشن الدورة التدريبية لأفراد الإدارة بالأرخبيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق