اخبار اليمن - منهم 25 ألف يمني.. السعودية تعلن عدد الحجاج الواصلين حتى الجمعة

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) السبت 4 أغسطس 2018م / متابعات

 

بلغ عدد الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج من الخارج عبر الموانئ الجوية والبرية والبحرية منذ بدء القدوم وحتى نهاية يوم الجمعة 719 ألفاً و385 حاجاً، بزيادة بلغت 44,157 حاجاً، عن عدد القادمين لنفس الفترة من العام الماضي، بنسبة 6,5% تقريباً، وذلك وفق الإحصائية التي أصدرتها المديرية العامة للجوازات.

وأوضحت المديرية العامة للجوازات أن عدد الحجاج القادمين عن طريق الجو بلغ 698,832 حاجاً، والقادمين عن طريق البر 12,159 حاجاً، والقادمين عبر البحر 8,394 حاجاً. ورحب السفير السعودي لدى محمد آل جابر، بالحجاج اليمنيين لهذا العام ١٤٣٩هـ .

وقال في تغريدة على حسابه في رصدها “الأحرار نت” قبل أيام: “أهلا ومرحبًا بإشقائنا حجاج اليمن؛ ٢٥ ألف حاج من كل مديريات ومحافظات اليمن دون استثناء أو تمييز، تم إنهاء ترتيبات تفويجهم لحج هذا العام ١٤٣٩هـ”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - منهم 25 ألف يمني.. السعودية تعلن عدد الحجاج الواصلين حتى الجمعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق