اخبار اليمن - أهالي الشهداء بحضرموت يستعدون لتنظيم وقفة غاضبة بالمكلا

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

الواقع الجديد” الخميس 02 اغسطس 2018 /خاص

 

ينظم أهالي شهداء تحرير من عناصر الارهاب يوم  الاحد القادم وقفة غاضبة بمدينة المكلا وذلك لمعاقبة المتهمين بقضايا الارهاب وعدم انصياع الجهات المعنية لضغوطات بعض من عناصر الاحزاب لاطلاق صراحهم وزعزعت الأمن في حضرموت وذهاب دماء الشهداء هدر.

حيث تستعد المئات من أسر الشهداء والجرحى للاحتشاد أمام المجمع القضائي، وسط غضب بمعاقبة كل من يساعد أو يحرض على اطلاق سراحهم والتحريض على الأجهزة الامنية بمحافظة حضرموت .

وأكد منظمو الوقفة أن بعض المتورطين في قضايا الارهاب ومساعديهم يحاربون الشعب في حضرموت بمنشورات على شبكات وسائل التواصل الاجتماعي تدعو لإطلاق المتورطين في عمليات الارهاب ويطالبون بإيقافهم ووضع حدا لهذه المهزلة، وهذا التفاوت اللاأخلاقي واللاوطني الذي يمارسه هؤلاء ضد أبناء الشعب الحضرمي.

واصفين أن كل ما يمارس ضد تضحيات الشهداء والجرحى تعتبر حرب اخرى يراد بها النيال من اهالي حضرموت كافة بكل مكوناته، بهدف اضعافهم.

منادين بمعاقبة كل آلة قتل تسببت بأرملة النساء وتيتيم الاطفال، وسينتزع أهالي الشهداء حقوقهم مهما كلف الأمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - أهالي الشهداء بحضرموت يستعدون لتنظيم وقفة غاضبة بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق