اخبار اليمن - جمعية سقطرى تقوم بتنظيم ندوة حول كيفية التغلب على التلوث

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الجمعة 8 يونيو 2018م / متابعات

 

نظمت جمعية للحياة الفطرية بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم بالتنسيق مع الهيئة العامة لحماية البيئة ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمي للبيئة التي تصادف 5 يونيو حول كفية التغلب على البلاستيك ،في كلية المجتمع بحديبوه.

وأشاد محروس بدور الجمعية وأنشطتها المختلفة للتوعية والتعريف بأهمية البيئة والحفاظ عليها كواجب كل مواطن.. داعيا الناشطين في مجال البيئة أن يؤدي واجبهم في رفع مستوى التوعية بأهمية الحفاظ على جمال المحافظة وبيئتها التي هي سر تميزها.

من جانبه استعرض رئيس جمعية الحياة الفطرية ناصر عبدالرحمن في الندوة الاضرار الناتجة عن البلاستيك في المجتمع بشكل عام والبيئة بشكل خاص .

فيما قدم الخبير البيئي في مشروع اليونيب الدكتور احمد سليمان محاضرة عن دور المنظمات الدولية والمحلية في أقامت الدورات التوعوية عن أهمية الحفاظ على سقطرى وتنوعها الحيوي ودور الفرد في الحفاظ على الترات البيئي الطبيعي التي تتميز بها سقطرى كما ذكر الخبير ما يحضى به الأخبيل من اهتمام من قبل المنظمات العالمية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - جمعية سقطرى تقوم بتنظيم ندوة حول كيفية التغلب على التلوث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق