اخبار اليمن - تدشين اليوم العلاجي المجاني بمركز دحمان الطبي بالحديدة

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الأحد 13 مايو 2018م / متابعات

 

يدشن مستشفى الأقصى بمحافظة يوم غد الإثنين بمركز دحمان الطبى بحى سوق الهنود مديرية الحوك اليوم العلاجي المجانى للعيون والأنف والأذن والحنجرة والأطفال وحديثى الولادة ويشمل الكشف والعلاج مجانا لكافة الحالات المرضية الوافدة إليه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير عام المستشفى بالمحافظة أحمد المروعى أن اليوم العلاجى المجانى الذى ينفذه المستشفى تحت إشراف نخبة من كبار الاستشاريين تستهدف علاج أكبر شريحة ممكنة من الشرائح الفقيرة في مديرية الحوك وسيتبعها إقامة أيام مجانية أخرى فى بعض المناطق الواقعة فى اطار مركز المحافظة.

وأشار إلى أنه يأتي ضمن الأنشطة المجتمعية التى ينفذها المستشفى واستشعارا من ادارته بالواجب الإنساني الوطني اتجاه المواطنين القاطنين بالمحافظة والإسهام فى رعاية المرضى الذين لايستطيعون تحمل تكاليف العلاج والتخفيف من معاناتهم لاسيما فى مثل هذه الظروف العصيبة التى يمر بها الوطن.

ولفت أنه وقد سبق للمستشفى أن نفذ عدة حملات طبية مجانية خلال الفترة الماضية من العام الجارى شملت مختلف الشرائح الفقيرة فى مديريتى بيت الفقية وزبيد بالحديدة ومديرية الجعفرية بريمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - تدشين اليوم العلاجي المجاني بمركز دحمان الطبي بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق