اخبار اليمن - اهالي سقطرى يخرجون بتظاهرة حاشدة وفاء لـ”إمارات الخير

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

الواقع الجديد” الأحد 6 مايو 2018 /خاص

 

شهدت جزيرة سقطرى صباح اليوم الأحد، تظاهرة وصفتها وسائل إعلام محلية بأنها “حاشدة” وجاءت وفاء لما أسماه المتظاهرون “إمارات الخير”، التي تتعرض لحملة ضد الشائعات بشان الجزيرة ووفاء لدور الاشقاء بدولة الامارات على دعمهم الإنساني و التنموي وتشويه وتهجم إعلامية من قبل وسائل إعلام الإخوان ونشطائهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأكد المتظاهرون بتمسكهم بالتواجد الإنساني والتنموي للإمارات و يدينون كل الحملات الإعلامية المسعورة التي تشنها بعض القوى بهدف المس من الجهود التنموية للاشقاء بدول بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

 

وقال منظمو التظاهرة إنها تأتي دعمًا للرئيس هادي ودولة ، في إشارة إلى العلاقة بين والتحالف العربي الذي تدخل لإنقاذ البلاد من الوقوع تحت رحمة الميليشيات الإيرانية.

 

وهتف المتظاهرون بشعارات “كلنا ”.. كلنا إمارات الخير وفقًا لوسائل إعلام محلية، وذلك تأييدًا لدور الإمارت الانساني الفاعل في الأرخبيل، وتنديدًا بما قالوا إنها محاولات حزب الإصلاح (الإخوان) للوقيعة بين أطراف التحالف وتشويه دوره المشهود في اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - اهالي سقطرى يخرجون بتظاهرة حاشدة وفاء لـ”إمارات الخير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق