اخبار اليمن - هيئة الهلال الأحمر الاماراتي توقع اتفاقية مع محافظة تعز

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الأحد 6 مايو 2018 

  خاص

وقعت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي اتفاقية مع محافظة تعز لتنفيذ عدد من المشاريع من المرحلة الأولى لــ مشاريع عام زايد 2018 في عدة مجلات منها التربية والتعليم والمياه والغذاء.

وقد وقع الاتفاقية عن الجانب الاماراتي المهندس سعيد آل علي مدير الهلال الأحمر الإماراتي في ومن الجانب اليمني سعادة وهيب الحكيمي وكيل محافظة تعز الذي أعلن ان قيمة وأوضح ان قيمة المشاريع في المرحلة الأولى تبلغ 2 مليون درهم وسيتم تنفيذها خلال الأشهر القادمة.

وبهذه المناسبة توجه وكيل محافظة تعز بجزيل الشكر ولتقدير لدولة الامارات العربية وقيادتها الحكيمة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على وقوفهم إلى جانب في كل المراحل الصعبة.

وكان مدير الهلال الأحمر الإماراتي بعدن قد أعلن في مؤتمر عام زايد مطلع ابريل الماضي عن تدشين مشاريع عام زايد بقيمة 35 مليون درهم سيتم تنفيذها على ثلاث مراحل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - هيئة الهلال الأحمر الاماراتي توقع اتفاقية مع محافظة تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق