اخبار اليمن - كيف إستقبل أهالي حضرموت أبنائهم في عملية الجبال السود؟

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 1 مايو 2018م /

 

استقبل أهالي المناطق الشمالية من محافظة ، أبنائهم من قوات النخبة الحضرميه الَّتي أتت لتأمين مناطقهم وتمشيطها من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، بعبارات مدوية هتفت جميعها وبصوت موحد ️“ مالها غير الأُسُود”.

عملية ️“الجبال السود” التي أطلقتها المنطقة العسكرية الثانية وينفذها أبطال قوات ، حظيت بترحيباً حاراً من قبل المواطنين الَّذين يطمحون أن تستقر مناطقهم سواه بمناطق ساحل حضرموت.

وفور وصول “الأُسُود السود” إلى المناطق الشمالية من حضرموت، قامت بالإنتشار والتمشيط، وذلك بهدف تأمين كل الجبال والمرتفعات والأودية الواقعة في أقصى الشمال الحضرمي.

وهذه الخطوة التي قامت بها “أُسُود حضرموت السود”، لاقى ارتياح وفرحة عمت سكان المناطق الشمالية الحضرمية، خاصة وأنها تهدف إلى تأمين المحافظة من العناصر الإرهابية، وذلك عن طريق إغلاق كافة الممرات والطرق التي يسلكونها لممارسة عملياتهم الجبانه المجردة من قيم ومبادئ ديننا الحنيف.

وحمّل أهالي شمال حضرموت جنود النخبة الحضرمية، رسالة شكر وتقدير لدولة العربية المتحدة قيادةً وشعباً، وشكر موصول لباقي دول العربي الَّذي يساندون أبنائهم ويقدمون الدعم لهم لأجل أن تنعم حضرموت ومواطنيها بالأمن والأمان والإستقرار الَّذي يطمح له الجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - كيف إستقبل أهالي حضرموت أبنائهم في عملية الجبال السود؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق