اخبار اليمن عاجل : القاهرة: تكريم الشهيد عيسى محمد سيف على هامش الاحتفاء بمئوية الزعيم جمال عبدالناصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة: تكريم الشهيد عيسى محمد سيف على هامش الاحتفاء بمئوية الزعيم جمال عبدالناصر

الخميس 17 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 01 مساءً :- الوحدوي نت - القاهرة:

نظم حزب تيار الكرامة في القاهرة أمس الأول الثلاثاء محاضرة بعنوان "شهداء وابطال مقاومة الصهيونية والتطبيع".

وقد حضر الفعالية ابطال تنظيم ثورة واسر الشهداء وشخصيات عامة وقيادات حزبية من عدد من الاحزاب .

وعلى هامش الفعالية التي تأتي بمناسبة الاحتفاء بمئوية الزعيم جمال عبدالناصر تم تكريم القائد الناصري اليمني الشهيد عيسى محمد سيف.

وتم في الفعالية الحديث عن مناقب الشهيد وبطولاته ومشروعه الوطني الكبير الذي يحمله ورفاقه ودفاعه عن الحق ورفاقه في احلك الظروف بشجاعة نادرة قل ان تجد لها مثيل.

وقال الاستاذ كمال أبو عطيه مستشهدا بعظمة وشجاعة القائد عيسي محمد سيف: " لكم ان تتأملوا في عظمة هذا الرجل عندما قال اثناء محاكمته ورفاقه من قبل النظام السياسي آنذاك: أنا المسؤول، وشال القضية لوحده.. .. رحم الله الشهيد عيسى محمد سيف فقد كان أمة واستاذا للتنظيم واحد رواد ومؤسسي الحركة الطلابية العربية".

وقدم أبو عطية اعتذاره على التقصير وتأخر التكريم للشهيد، ودعا لنشر تاريخه باعتباره درس لتحقيق الذات في نفس كل مقاوم في وطننا وامتنا العربية ..

وقد استلم درع تكريم الشهيد عيسي محمد سيف، الاستاذ عبدالله نعمان أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وبحضور الاستاذ حمدين صباحي ومجموعة من المناضلين والمفكرين الناصريين العرب. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق