اخبار اليمن عاجل : رئيس الجمهورية يؤكد على اهمية بناء جيش وطني يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس الجمهورية يؤكد على اهمية بناء جيش وطني يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية

الإثنين 07 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 10 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

اكد الرئيس ، على أهمية استعادة بناء جيش وطني مهني يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية ويدافع عنها كهدف رئيسي من أهداف الاتحادي الجديد باعتبار القوات المسلحة صمام أمان البلد ورمز استقراره وللدور الكبير المنوط بها في هذه المرحلة الحرجة مع قوات في الدفاع عن الهوية اليمنية من مشروع إيران التخريبي.
وشدد خلال استقباله ،الاحد ،وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي،على أهمية تعزيز الجبهات لتحقيق الانتصارات لدحر مشروع الإيراني في المنطقة والانتصار لارادة شعبنا اليمني..مؤكدا على أهمية تواجد القادة العسكريين في ميادين البطولة والشرف لمشاركة حماة الوطن مواقفهم وتضحياتهم وانتصاراتهم.
من جانبه أكد وزير الدفاع بذل أقصى الجهود لترجمة توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مشيراً إلى جملة من القضايا والموضوعات والتطورات الميدانية..واضعاً أمام فخامة الرئيس صورة لجملة من المهام الرامية لتعزيز الانتصارات والنجاحات المأمولة في مختلف الجبهات. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق