اخبار اليمن عاجل : المالكي : التحالف سمح بإجلاء 50 جريحاً حوثياً إلى مسقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المالكي : سمح بإجلاء 50 جريحاً حوثياً إلى مسقط

الإثنين 03 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 12 مساءً :- الوحدوي نت - متابعات

قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد ركن تركي المالكي إنه سيتم إجلاء 50 جريحا من المقاتلين من أجل علاجهم في مسقط بسلطنة بطائرة تابعة للأمم المتحدة.
ونقلت وكالة الانباء السعودية عن المالكي قوله : إن طائرة تجارية تتبع للأمم المتحدة ستصل اليوم إلى مطار لإخلاء الجرحى المقاتلين“.
ومن المقرر أن تجلي طائرة تابعة للأمم المتحدة جرحى، من مليشيا الانقلابية ، في جهود لبناء الثقة قبيل محادثات سلام، وذلك حسبما أعلن التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في .
وقال تركي المالكي المتحدث باسم التحالف العسكري الليلة الماضية: "ستصل طائرة تابعة للأمم المتحدة، إلى مطار صنعاء الدولي اليوم الاثنين، لإجلاء 50 جريحا من المقاتلين، و3 أطباء يمنيين وطبيب تابع للأمم المتحدة، من صنعاء إلى مسقط".
وأضاف أن هذه الخطوة جاءت، بناء على طلب من إلى اليمن، مارتن غريفث، وتمت الموافقة عليها كإجراء لبناء الثقة، قبيل محادثات تعقد في السويد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق