اخبار اليمن عاجل : الجيش الوطني يستكمل تحرير مديرية الظاهر بمحافظة صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجيش الوطني يستكمل تحرير مديرية الظاهر بمحافظة صعدة

السبت 01 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 11 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

تمكنت قوات الجيش الوطني، امس الجمعة، من استكمال تحرير مديرية الظاهر شمالي غرب محافظة صعدة، بعد عملية عسكرية واسعة.
ونقل موقع الجيش (سبتمبر نت) عن مصدر عسكري قوله "أن قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات العربي استكملت تحرير مديرية الظاهر بالكامل، وذلك بعد أن حررت مناطق (الكحلا، نقيل بن حارث، المجرن، طيبان، جزاع، الخلبة، قمامة)،وان قوات الجيش دحرت المليشيا باتجاه محافظة ومديرية رازح، وسط تهاوي متسارع في صفوف المليشيا الانقلابية".
وأضاف المصدر" أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيا، بينهم قيادات ميدانية أبرزها مسؤول امداد المليشيا في المنطقة المدعو "أبو ضياء" الذي لقي مصرعه مع سبعة من مرافقيه، والمشرف في المليشيا المدعو حسن علي حسن".
وأوضح المصدر أن قوات الجيش استكملت المرحلتين الأولى والثانية من الخطة العسكرية الخاصة بعملية "قطع رأس الافعى" بنجاح، والتي انتهت بحصار معقل المليشيا وزعيمها المتمرد استعدادا لاقتحام مخبأه.
وعلى نفس الصعيد استهدفت مدفعية الجيش الوطني، تعزيزات دفعت بها المليشيا من مديرية سفيان الى مثلث مران في محاولة يائسة منها لاستعادة مواقع كانت قد خسرتها، الا ان القصف احبط تلك المحاولة وكبدها خسائر فادحة في العدد والعتاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق