اخبار السودان اليوم الأحد 20/1/2019 - فاتح عز الدين آخر أشد فظاظة ولؤما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خاص اليوم:
لما تنقضي حملات الاستنكار الواسعة لإرهاب علي عثمان والفاتح عز الدين إلا وتفاجأت الساحة السياسية في بلادنا بتصريحات صادمة وغير مقبولة لأحد كبار قادة المعارضة ومن يهتفون صباح مساء بضرورة التحول الديموقراطي وانهاء الحكم الشمولي الذي ترزح تحته بلادنا منذ ثلاثة عقود ، هذا القيادي المعارض والسياسي الكبير هو الاستاذ علي محمود حسنين المحامي وهو شخص معروف عند غالب الناس وبالذات المهتمين بالشأن السياسي ويكفي أن نقول إنه يتولى رئاسة الجبهة الوطنية المعارضة، فانظروا إلى السقطة الشنيعة التي وقع فيها الرجل والقول القبيح الذي صدر عنه .

بحسب صحيفة المجهر فإن الاستاذ حسنين قد هدد بحز رؤوس كل المشاركين والمتعاونين والمؤيدين لنظام الإنقاذ حال سقوطه.
وتوعد حسنين خلال مقابلة تلفزيونية بقناة الحرة الأمريكية في مواجهة الهندي عز الدين (بحسب صحيفة المجهر السياسي الصادرة السبت ) جميع مناصري الحكومة بالمحاكمات والسجون.
وأضاف” عليهم أن يتحسسوا رقابهم.

ونسأل المحامي والرجل السياسي والقانوني الاستاذ علي محمود أين نصنف قولك هذا وتحت أي دائرة نضعه ؟ أمن الإنصاف والعدل – يامدعي العدالة – أن تدعو من منبر عام بقول قبيح كهذا ؟ وماذا فعل الفاتح عز الدين غير مافعلت ؟ وهل يستقيم صدور قول فج كهذا من رجل يناضل لسنوات من اجل التحول الديموقراطي ؟ وما الفرق بينك وبين الطغاة والجزارين ؟ وهل كلامك هذا إلا ادخال لبلادنا في فتنة عمياء لاتبقى ولاتذر ؟ ومتى كانت روح الديموقراطية كهذه الروح المنكرة التي صدر عنها هذا الكلام القبيح ؟ وانت الذي تزعم أنك من ضحايا الاقصاء وممن وقع عليهم ظلم وتسلط الحكم العسكري فهل انت بقولك هذا إلا مشروع مستبد وراية فاشية ؟ نسال الله ان يخلص السودان من هذه الروحية السيئة وانت والفاتح عز الدين نموذجان لسياسيين ليسوا أهلا أن يتصدوا للشأن العام في بلادنا ، بل انت فاتح عز الدين آخر أشد قسوة وأسوأ من الفاتح عز الدين نفسه فانت صورة أسوأ واقبح واشنع من الأصل يا استاذ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق