اخبار السودان اليوم الأحد 20/1/2019 - البشير: لن نسمح بتحويل الشعب السوداني للاجئين ونعلن احترامنا الشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

أعلن الرئيس السوداني، عمر ، إحترامه الكامل للشباب السوداني الذي خرج في تظاهرات خلال الأسابيع الماضية، بحثاً عن أوضاع أفضل ولتحقيق مطالب إقتصادية.

وقال لدى مخاطبته مساء السبت، مؤتمر للحزب الحاكم بنادي كوبر، إن خروجهم “من هذا المنحى مبرر”، موضحاً ان تحقيق مطالبهم لا يتم بالتخريب، وإتهم بعض الاحزاب السياسية وأعداء الوطن من المخربين بإستغلال هذه التظاهرات الشبابية.

واضاف البشير أن الشباب هم مستقبل السودان وستحقق لهم الدولة مطالبهم العادلة وستحل لهم مشاكلهم، بحسب وكالة الأنباء السودانية الرسمية.

وأكد ان الوصول للسلطة يتم عبر صندوق الإقتراع، مشدداً على الدفاع عن السودان وحفظ أمنه ووحدته وإستقراره وسلامة أراضيه وعدم السماح بتحويل للاجئين.

وقال إن شعوب الربيع العربي يعيش جزء كبير منهم الآن في السودان واعداء الوطن يريدون تشتيت السودان وشعبه كما شتتوا شعوب وسوريا مؤكداً ان هذا لن يحدث أبداً.

ومن جانبه دعا رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين، الى تقوية التماسك الداخلي ووحدة الصف والتعاضد وإشاعة روح التسامح وإعلاء قيم الدين والوطن والوطنية .

وقال إن من حق الشباب الاحتجاج وعلى الدولة معالجة أسباب الاحتجاجات مشيراً الى معالجة الكثير من هذه الاسباب.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق