اخبار السودان اليوم الثلاثاء 15/1/2019 - برطم يؤكد عدم وجود أي عداء شخصي له مع أي من أعضاء الوطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

وصف رئيس كتلة التغيير بالبرلمان ، النائب المستقل أبو القاسم برطم ، خطوة حزب المؤتمر الوطني بمقاضاته وتوجيه اتهامات ضده بحجة إشانة السمعة والتشهير من خلال تصريحاته لأحدى الفضائيات الخارجية ، بأنها لا تخرج من كونها تكميماً للأفواه وشغلاً للرأي العام عما يدور في الساحة من احتجاجات ومطالبات ، رفضاً للأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد .

وأكد برطم عدم وجود أي عداء شخصي له مع أي من أعضاء الوطني ، إلا أن عداءه مع الفاسدين وآكلي أموال الشعب لن ينتهي على حد قوله ، وقطع بمواصلته في طرح القضايا العامة بكل قوة وجرأة داخل قبة المجلس أو خارجه مهما كلفه ذلك ، وقال لن أسكت على الحق .

من جهته كشف الناطق الرسمي باسم النواب المستقلين بالبرلمان ، مبارك النور ، عن شروع مجموعة النواب المستقلين بالهيئة التشريعية القومية (البرلمان ، مجلس الولايات) في تكوين هيئة دفاع عن برطم ، ووصف النور بحسب صحيفة آخر لحظة في تصريحات صحفية اتهامات الوطني ومقاضاته لبرطم أنها استهداف لكل المستقلين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق