اخبار السودان اليوم الثلاثاء 15/1/2019 - الغبشاوي تطالب بقطع أيدي (القطط السمان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:
أبدت القيادية والبرلمانية عن حزب المؤتمر الوطني، عائشة الغبشاوي، دهشتها من توفر كل عوامل النجاح لدولة مثل السودان تمتلك موارد مهولة، وأضافت (لدينا 18 ولاية منتجة وذهب وبترول وثروة حيوانية وأراضي صالحة للزراعة يمكن أن تحقق اكتفاء ذاتي من القمح ومن كل منتج لكن ليه وصلنا للمرحلة المتأخرة دي ما عارفة وبقت قضية غير مفهومة وأنا من ناحية علمية أقول كأنما هنالك أيادي ماسونية تحاول جر البلد إلى الخلف). وطالبت الغبشاوي، بقطع أيدي (القطط السمان)، لردع آخرين قد يسلكون نفس المسلك، كما طالبت بوضع قانون قوي وصارم لمحاسبة المفسدين وتفعيل مبدأ (من أين لك هذا؟) لمعرفة مصدر المال.

وقطعت الغبشاوي حسب صحيفة مصادر، بأن غياب المرجعية الإسلامية لحزبها هو الذي أوصل البلاد إلى هذه الأوضاع، وأرجعت انهيار الخدمة المدنية في السودان إلى (التمكين والترضيات والتسويات)، وعزت تغيب قيادات بارزة بالحركة الإسلامية عن المشهد السياسي، إلى شعورهم بـ(الإحباط).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق