اخبار الاقتصاد السوداني - معتز موسى: الحكومة دخلت في اتفاقيات ستؤدي لانخفاض الدولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم :

كشف رئيس مجلس الوزراء، معتز موسى، عن دخول الحكومة في اتفاقيات ستظهر نتائجها اعتباراً من يوم الإثنين المقبل، وستؤدي لانخفاض بصورة واضحة، وأضاف أن السياسات التي اتخذت إدت إلى انخفاض سعر الدولار في السوق الموازي.

وأضاف موسى خلال لقاء تشاوري مع قادة الأجهزة الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف بمجلس الوزراء، يوم السبت، أن قمة الحلول لمشكلة النقد ستكون في نهاية فبراير المقبل، وتكتمل في مارس نهائياً، مع إيمانه بأن المال حق لصاحبه، وكشف عن ترتيبات وإحصاءات لضبط الجازولين لوسائل النقل المختلفة ستظهر نتائجها خلال أيام قليلة.

وطمأن المواطنين بأن الحلول التي تم وضعها أصبحت قابلة للتنفيذ، لافتاً إلى أنها أخذت وقتاً، وذلك بسبب الفرق بين مدة تشخيص المشكلة وتحديد علاجها، وقال إن الحكومة تبذل جهوداً لتطبيق هذه السياسات على الواقع، والتي أفضت إلى حل مشكلة البنزين والخبز.

وشدد على أهمية العدل في تقديم الخدمات للمحتاجين، وذلك من خلال اعتماد معيار استهلاك الكهرباء بالنسبة لمواطني ولاية الخرطوم، بهدف تحقيق العدالة،

وأوضح أن الدولة تعمل على إعادة توظيف صناديق المعاشيين لتصبح رعاية شاملة.

وحول سيارات الدستوريين البالغة (854) (لاندكروزر) قال إنه تم استلام (38) عربة لاندكروز و(35) كاميري، مؤكداً استمرار الجهود لاستلامها بعد تمليكهم البدائل، وقال إن الحكومة لا تعاني من غياب الإرادة، مؤكداً أن لديها القدرة على العطاء، ولكن أي سياسة تصدر تحتاج فترة من الوقت لتنفيذها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق