اخبار السودان اليوم الجمعة 4/1/2019 - د. مشاعر الدولب تقف على زمن امتحانات الشهادة السودانية وعدد الجالسين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:
انعقد بوزارة الداخلية أمس الاجتماع الدوري والراتب للجنة العليا لامتحانات الشهادة السودانية للعام (2019) الذي ترأسته د. مشاعر الدولب وزيرة التربية والتعليم بحضور أعضاء اللجنة من ذوي الاختصاصات المختلفة والمعنية بعملية الترتيب والإعداد للامتحانات.

وفي تصريح حسب صحيفة الدار أوضح د. الطاهر حسن الطاهر وكيل وزارة التربية والتعليم أن الاجتماع ناقش جملة القضايا والمواضيع التي تتعلق بتنظيم وقيام امتحانات الشهادة السودانية لهذا العام بصورة سلسة وآمنة، ويدفع بها للأمام مع استصحاب كافة الترتيبات الإدارية والأكاديمية، والتحوطات الأمنية اللازمة الكفيلة بإنجاحها، والتي يجري الإعداد لها بصورة طيبة، بالتنسيق والتعاون والتشاور بين كافة مكونات اللجنة، مضيفاً أن اللجنة اطمأنت على كافة الإجراءات المتعلقة بإعداد الجدول الزمني للامتحانات، وبيان عدد الطلاب الجالسين للامتحانات، إضافة للوقوف على وضع مراكز الامتحانات بالخارج، وإجراءات الإعداد لقيام الامتحانات بها لأبناء الجاليات السودانية، مشيراً أنه وفي هذا الجانب سينعقد مجلس الشهادة السودانية بمباني وزارة التربية والتعليم الأحد المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق