اخبار السودان اليوم السبت 1/12/2018 - إختيار مولانا “أحمد أبو زيد” نائباً لرئيس منظمة الانبوزمان

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم:

فاز السودان بمقعد نائب رئيس منظمة الموفقين والوسطاء والرقابيين الافارقه (الانبوزمان) وذلك في اجتماع الجمعية العمومية السادس الذي انعقد بكيغالي اليومين الماضيين.

واعتبر مولانا أحمد أبو زيد أحمد رئيس ديوان المظالم العامة الذي اختير لهذا المنصب في تصريح بحسب وكالة السودان للانباء لدى وصوله اليوم لمطار الخرطوم قادما من رواندا فوز السودان بهذا المنصب يعد مكسبا كبيراً بإعتبار أن المحفل يعني بقضايا الرقابة الادارية وحقوق الانسان والحكم الرشيد والفصل في المظالم وبسط سياده حكم القانون.

وأشار الي ان الجمعية العمومية في انعقادها في الفترة من 27-30 نوفمبر المنصرم قد انتخبت مجلس ادارة جديد للمنظمة والمكتب التنفيذي وان فوز السودان بمقعد نائب رئيس المكتب التنفيذي للمنظمة جاء بالتزكية بعد فوز جنوب أفريقا برئاسة المكتب التنفيذي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم السبت 1/12/2018 - إختيار مولانا “أحمد أبو زيد” نائباً لرئيس منظمة الانبوزمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق