اخبار السودان اليوم الاثنين 19/11/2018 - الحكومة: خطتنا للعام المقبل زيادة الإيرادات في موازنة 2019 بالضرائب والمحاسبة والشفافية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

قالت وزارة المالية السودانية، إن خطتها للعام المقبل تهدف إلى زيادة الإيرادات لأكثر من الضعف عبر سياسات الضريبي وتحسين بيئة العمل، وأعلنت اليوم (الإثنين) عن عزمها تعزيز المحاسبة والشفافية في استخدام المال العام.
وكشف وزير الدولة بالمالية مصطفى حولي خلال تقديمه بيان أداء وزارته في الفترة من “أبريل إلى سبتمبر” الماضي عن مواصلة وزارة المالية في دعم السلع الإستراتيجية “الوقود، الخبر، الكهرباء” مع تطوير آليات وضبط إدارة الدعم، فضلا عن سعي الوزارة إلى خفض المستوى العام للأسعار، والاستمرار في برامج الدعم الاجتماعي المباشر وغير المباشر.

وأشار حولي، إلى أن وزارة المالية تسعى في إطار الولاية على المال العام إلى تعزيز المحاسبة والشفافية في استخدام المال العام وتطبيق نظم الإدارة المالية الحديثة وتفعيل القوانين المنظمة للعمل المالي.

وأوضح أن وزارته تسعى لتصحيح مسار الاقتصاد من خلال تنمية ورفع كفاءة تحصيل الإيرادات العامة وتطوير أسس ضبط وترتيب الإنفاق العام وإصلاح نظام الدين العام وتنمية الشراكة مع القطاع الخاص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق