اخبار السودان اليوم الاثنين 19/11/2018 - كرار التهامي: جهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج أصبح مؤسسة قوية لها تأثيرها على الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

نفى الأمين العام السابق لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج، كرار التهامي، أن يكون قرار إعفائه مرتبطاً بأي صراعات أو انفعالات سابقة، مبيناً أنه قرار مؤسسي اتخذته الدولة في هذه المرحلة، كما أنه لم يحدد وجهته القادمة.

وودع التهامي منسوبي جهاز المغتربين، يوم الأحد، خلال لقاء جامع، مبيناً أن الجهاز أصبح مؤسسة قوية لها تأثيرها على الدولة، بعد الإنجازات التي تحققت مؤخراً، والتي أهمها حزمة حوافز المغتربين التي وصفها بالإنجاز النوعي.

وقال إن الفترة القادمة ستشهد مشروعات قومية استراتيجية ستكون بمثابة الميزات التفضيلية للمغتربين وللجهاز، وأوصى العاملين في الجهاز بالمضي قدماً في العمل المهني، لتحقيق المزيد من الإنجازات للمغتربين وللمؤسسة.

وشدد على ضرورة التمسك بروح الفريق الواحد في ظل القيادة الجديدة، وإفشاء روح التسامح فيما بينهم، معرباً عن أمنياته بالتوفيق والسداد لخلفه السفير عصام متولي، مؤكداً أن “الشيلة تقيلة”، على حد تعبيره، وأعرب عن أمله بأن يمضي بجهاز المغتربين نحو آفاق أرحب.

وكان رئيس الجمهورية قد أصدر الأسبوع الماضي، قراراً جمهورياً قضى بتعيين السفير عصام عوض أحمد متولي، أميناً عاماً لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج، خلفاً للسفير د. كرار التهامي.

شبكة الشروق


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق