اخبار السودان اليوم الاثنين 19/11/2018 - مريم المهدي: بلاغات الامن لن تؤثر على موعد عودة رئيس الحزب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

استنكرت نائبة رئيس حزب الأمة القومي للعلاقات الخارجية والاتصال السياسي د. مريم الصادق المهدي ، ما وصفته بالإجراءات التعسفية وتهديدات السلطات الأمنية ضد قيادات الحزب ومنعهم من استقبالها بمطار الخرطوم لدى عودتها للبلاد وقالت مريم في مؤتمر عقدته بـ(دار الأمة) حول (عودة القيادات في ظل التهديدات) إن اتخاذ النظام إجراءات توقيف ضد قيادات الحزب لا يعني لهم أي شيء .

وأكدت أن البلاغات لن تؤثر بأي شكل على الموعد المضروب لعودة رئيس الحزب الصادق المهدي ولن تؤثر على موقف الأمة القومي في نداء السودان  .

وأكدت استمرار ترتيبات اللجان العليا لكيفية استقبال عودة المهدي في التاريخ المعلن في ديسمبر القادم .

وأعلنت مريم أنه خلال الفترة من خروجها من التاسع من يناير الماضي وحتى عودتها تم تكليفها بمنصب نائبة الأمين العام لنداء السودان للعمل الخارجي ، الأمر الذي أضاف إليها مهاماً في الداخل والخارج ، وكشفت أن عودتها كانت واجبة للمشاركة في مناسبة أسرية هامة جداً وهي تخرج ابنتها نهاية الشهر بجانب مواصلة مهامها سواء في الداخل أو في الخارج .

صحيفة الصيحة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق