اخبار السودان اليوم الأحد 18/11/2018 - التيار تكشف عن الكُلْفَة المالية لمؤتمر الحركة الإسلامية

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم:

كشفت صحيفة التيار الصادرة اليوم”الأحد” عن أن التكلفة المالية للمؤتمر العام للحركة الإسلامية في دورة انعقاده التاسعة الذي أنهى أعماله أمس تجاوزت المائة مليار جنيه بالقديم، في حين تمر البلاد بأسوأ ضائقة اقتصادية منذ سنوات طويلة وسط انعدام السيولة وارتفاع جنوني لأسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه.

وقالت الصحيفة في عددها إن أعضاء المؤتمر الذين توافدوا لحضور فعالياته، تم الحجز لهم في فنادق فخمة وآخرون تم إيجار شقق مفروشة لهم بضواحي شرق الخرطوم.

كما تم استيعاب الكوادر التي تشرف على عملية التأمين في باحة معرض الخرطوم الدولي في بري الذي تم استئجار”6″ صالات فيه بمبالغ مالية تجاوزت المليار جنيه.

وأوضحت الصحيفة أن تكلفة الإعاشة والترحيل من الولايات إلى المركز، شكلت ضغطًا كبيرًا على اللجنة المشرفة على اجتماع الحركة الإسلامية، تم الاستعانة بشركات ضخمة أصحابها من الكوادر الإسلامية لتوفير الإعاشة والوجبات بجانب مياه الشرب التي تم توفيرها من شركة شهيرة، كادرها رأسمالي من رجال الأعمال المشهورين المحسوبين على حزب المؤتمر الوطني.

وكشفت الصحيفة في ذات الاتجاه عن إعادة تعيين الزبير أحمد الحسن في المنصب بعد توافق كل التيارات، وأشارت إلى استبعاد مرشح التيار الشبابي عبد القادر محمد زين رئيس الحركة الإسلامية في الخرطوم، والدكتور عبد الرحيم علي الذي كان يتمتع بحظوظ كبيرة في المنصب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الأحد 18/11/2018 - التيار تكشف عن الكُلْفَة المالية لمؤتمر الحركة الإسلامية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق